أضرار سيشوار الشعر على شعرك المبلل وطرق استخدامه الصحيح

بطبيعة الحالة يصبح شعر المرأة جاف ومشعث، وفي بعض الأوقات يتطلب الامر استعمال السشوار والحصول على شعر ناعم في خروجه سريعة وفقا لما اعتادت عليه العديد من السيدات في الظهور بمظهر لائق، فنجد تطرقهم الي لابيل برش | Labelle Brush للحصول على أفضل منتجات، بالإضافة إلي أقوي العروض والخصومات من متجر بلسم الذي يمنح كوبون خصم بالإضافة للخصم الأصلي على المنتج.


 

أهم النصائح أثناء استخدام مجفف الشعر

وتتمثل في:

1-إذا كنت تستخدم مجفف الشعر في مناسبات مختلفة فعليك غسل شعرك جيدًا والاستحمام بالزيت مرتين لمدة سبعة أيام.

2-لا تدخل مجفف الشعر في دورة المياه ، للابتعاد عن الصدمات الكهربائية أو المشاكل المختلفة.

3-يجب التقليل من استخدام السشوار لكونه يسبب ضررًا وجفافًا وتقصفًا لخصلات الشعر، فيحب استخدامه في المناسبات كما كان.

4-إذا كنت بحاجة إلى تصفيف الشعر الخشن مثل الخبير، فتأكد من وجود نوع لائق من مجفف الشعر، بغض النظر عن التكلفة، حيث أن هذا النوع له مستويات كبيرة لإنهاء المسؤولية في جميع الأوقات وهذا يحمي الشعر من الانفتاح إلى الدفء من أجل فترات طويلة من الزمن بدون فائدة.


 

5- لا تستخدمي فرشاة بلاستيكية، وذلك على أساس أنها لن تتحمل درجات الحرارة العالية، ولكن هناك أنواع مختلفة من الشعر القاسي، حيث يمكن أن تتحمل الحرارة، مع مراعاة الحجم المناسب للشعر، بغض النظر عما إذا كان سميكة أو طويلة أو قصيرة.

6- من المهم التركيز على الشعر الخشن، فهو ليس الحل الأساسي لإصلاح الشعر، ولكن هناك كريمات وأنواع من الشمع، مع مراعاة الاستخدام الصحيح لها وتحديد الخصائص المناسبة. المواد.

7-إذا قمت بقص الشعر بتصفيفة أخرى، يجب أن تحصل على بعض المعلومات حول الطريقة الصحيحة لتقديم المشورة لتصفيفة الشعر حتى يظهر بشكل لا لبس فيه دون أن يصاب بالصلع.

أنواع مجففات الشعر وكيف تستعمل


هناك أنواع كثيرة من مجففات الشعر ومكواة الشعر وغيرها، ولكن يبقى التفكير المنتظم الطريقة الأكثر فاعلية لإصلاح الشعر.

وخاصة السيدات ذوات الشعر الخشن والمموج، وهذا من أجل سلامة بصيلات الشعر ورفاهية الشعر من الإجهاد والتكسر والعديد من العناصر التي تضر الشعر.

في حالة احتياجك لشعر ناعم ذو مظهر جذاب، يجب توخي الحذر بالإضافة إلي أن الاستخدام المتصاعد لمجفف الشعر لا يكاد يذكر ومن المهم معرفة كيفية استخدامه تمامًا.

ننصحك بتصفح موقع بلسم والاستفادة من العروض على كافة المنتجات الجديدة والمعروض في قائمة شاملة تناسبك.


 

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

٥ فوائد مدهشة لاقتناء حجر هاشمي فاخر

الدعم النفسي عن بُعد: تقنيات وأساليب فعّالة

5 أسباب لماذا الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية هي مستقبل المراقبة