فوائد العسل الملكي وماهي مكوناته


royal honey for men، يؤدي تناول العسل الملكي لزيادة حجم وتنشيط المبايض، بالإضافة إلى زيادة متوسط ​​العمر المتوقع لها بعدة مرات أكثر من نحل العسل العادي، هذا بخلاف عمله على رفاهية العملية الجنسية لدي الزوجين، ويمكن تخزين حوالي 500 جرام من العسل الإمبراطوري في غضون 5-6 أشهر في مستعمرة النحل، تعرف معنا على أبرز الفوائد الهامة للعسل الملكي وأنواعه.


 

أجود أنواع العسل الملكي وأشهرها

من بين أفضل أنواع العسل اللامع، هي:

عسل إتوماكس الملكي الماليزي

تم صنع عسل إتوماكس الملكي الماليزي في ماليزيا، حيث يشتهر أول عسل ماليزي شهير للرجال بإعطاء الشوق والقدرة الجنسية من خلال تفعيل النظام الحسي البؤري الملمو ، والذي يؤدي بالتالي إلى ترقية الطاقة الجنسية لدى الرجال.

يحتوي أول عسل إمبراطوري ماليزي على قدر كبير من العناصر الغذائية المفيدة للجسم والجلد وعوامل الوقاية من السرطان.

يحتوي العسل الإمبراطوري الماليزي على الأحماض الأمينية والحديد والفوسفور، مما يجعل العسل الماليزي مناسبًا لجميع أنواع الأشخاص، مما يعني أن العسل الملكي الماليزي للمتزوجين سيكون مفيدًا.

تكلفة العسل الإمبراطوري الماليزي تصل إلي: 2300 ريال سعودي.

تعرف على: royal honey for men

العسل الملكي دارك هورس

تتمثل التأثيرات الأساسية لعسل بلاك هورس الملكي في زيادة التفاعل الجنسي، ونوعية الحيوانات المنوية، وإعطاء الطاقة للجسم، وزيادة عدد الحيوانات المنوية، وزيادة الإثمار، وتدفق الدم، واستعادة الطاقة الجنسية والقيادة.

يعالج مشاكل الانتصاب ويتحكم في العقم، كذلك يعالج التفريغ المبكر، ويحافظ على نظام آمن سليم، ويبني جسمًا صلبًا متفوقًا ويقلل من الإرهاق.

الاستخدام: كيس واحد في الساعة أو حسب الحالة.

اقرأ أيضا: royal honey for men

عسل إمبراطوري جاكوار

مزيج العسل الإمبراطوري هو مصدر طاقة هائل لبناء جسم صلب وهو حدث خارق للطبيعة في علاج القاحلة والعقم.

يزيد عسل النمر الملكي من الشوق الجنسي ويقوي الانتصاب دون الشعور بالتعب ويعزز الثقة بالنفس بسبب التنفيذ الجنسي المستقر ويزيد مستويات هرمون التستوستيرون، فضلاً عن تقليل مشاكل البروستاتا والتهابات في الإطار التصوري للذكور.

عسل فيتاماكس ملكي للرجال

عسل فيتاماكس الملكي هو عسل شهير يتم تصويره على أنه منبع مميز للطاقة والضرورية، ويزيد من القدرة الجنسية، ويساعد في علاج المشكلات الجنسية.

كما يضيف إلى زيادة الكفاءة وعلاج مشاكل ضعف الانتصاب، ويعتبر عسل فيتاماكس الملكي ذو قيمة إضافية للسيدات.

كقاعدة عامة، يتمتع عسل Vitamax بالعديد من المزايا، حيث أنه مزيج خالص من المربى الإمبراطوري وغبار نحل العسل وتوابل الغابات الغنية في الأزهار.

المصدر

العسل الملكي


 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

٥ فوائد مدهشة لاقتناء حجر هاشمي فاخر

الدعم النفسي عن بُعد: تقنيات وأساليب فعّالة

5 أسباب لماذا الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية هي مستقبل المراقبة