افضل حماية للايفون

تعد حزمة الحماية S-Top لأجهزة iPhone طريقة رائعة للحفاظ على هاتفك آمنًا وسليمًا. تشتمل العبوة على غطاء واقي شفاف مقاوم للكسر والصدمات حتى 3 أمتار، بالإضافة إلى ملصق حماية خلفي شفاف. والتي توفر حماية الحافة افضل حماية للايفون 13 المرتفعة وهي نحيفة بما يكفي للإمساك بها بسهولة.

حافظة S-Top

تعد حزمة الحماية S-Top لأجهزة iPhone طريقة رائعة للحفاظ على أمان هاتفك. العلبة مصنوعة من السيليكون، وهي مقاومة للصدمات وناعمة الملمس. كما أن لديها تصميم حماية كاملة بزاوية 360 درجة. تأتي الحزمة أيضًا مع خطة AppleCare +، والتي توفر عامين من الدعم الفني المتخصص وتغطية الأجهزة.

واقي شاشة من الزجاج المقوى

تتضمن حزمة الحماية S-Top لأجهزة iPhone واقي شاشة زجاجي مقسّى. تم تصميم هذا الواقي لتقليل مخاطر تلف شاشة هاتفك، كما أنه يوفر وضوحًا واستجابة ممتازين. تتضمن الحزمة أيضًا دليل تثبيت سهل للتأكد من أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من عملية الشراء.

افضل حماية للايفون 13 برو ماكس

حزمة الحماية S-Top لأجهزة iPhone هي أفضل حماية لـ iPhone 13 Pro Max. العلبة مصنوعة من مواد عسكرية ويمكنها تحمل السقوط والصدمات. توفر الحقيبة المتوافقة مع MagSafe حماية إضافية ضد السقوط. يحتوي الجراب أيضًا على واقي شاشة مدمج يحمي الهاتف من الخدوش والجرجر.



افضل حماية للايفون

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

٥ فوائد مدهشة لاقتناء حجر هاشمي فاخر

الدعم النفسي عن بُعد: تقنيات وأساليب فعّالة

5 أسباب لماذا الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية هي مستقبل المراقبة